الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Awesome Blue 
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 فيرجسون يطلب النصيحة من مورينيو لقهر البارسا!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: فيرجسون يطلب النصيحة من مورينيو لقهر البارسا!   الجمعة مايو 06, 2011 3:30 am


أوضح المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي السيد أليكس فيرجسون صاحب السبعين عاماً أن فريقه لا يخشى شيئاً وذلك قبل مواجهة برشلونة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال في 28 مايو القادم وذلك بعد عامين فقط على مرور المواجهة الأخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2009 بالملعب الأوليمبي في العاصمة روما والتي كانت فيها الغلبة للنادي الإسباني.

قال فيرجسون: " لا أعتقد أن علينا الدخول بثقة قليلة أمام منافسنا القادم..إنهم فريق جيد وسنلعب أمام فريق كبير لكن لا يجب علينا أن خائفين بل علينا أن نجد الحلول لمواجهتهم".

وأشار المدرب الأسكتلندي الخبير وصاحب التاريخ العريق مع الريد ديفلز أنه سوف يستعين بملاحظات وخبرة جوزيه مورينيو مدرب الريال مدريد في مواجهة برشلونة وذلك عقب إقصاء الفريق الكاتالوني لفريق المدرب البرتغال مؤخراً.

قال السير أليكس: " لقد شاهدتهم العديد من المرات هذا الموسم لكني سوف آخذ بعض الملاحظات والمعلومات من جوزيه مورينيو لأنه يستطيع مساعدتنا كثيراً وهو مفيد للغاية في هذا الشأن، لذا علينا الأخذ بمشورته".

كما رد فيرجسون عن الفريق الذي تمنى مواجهته بالنهائي: " في بداية الموسم كان على الجميع أن يفكر بوضوح بأن برشلونة مؤهل للقدوم للمباراة النهائية".

و عقب فيرجسون على سؤال حول ما إذا كان متخوفاً من اللعب في ويمبلي من جديد بعد أن خسر في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي: " أعتقد أن ويمبلي أرض محايدة.. لكن علينا أن نكون مستعدين جيداً".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://classico.forumarabia.com
 
فيرجسون يطلب النصيحة من مورينيو لقهر البارسا!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكلاسيكو  :: ▫Ω▫ القسم الرياضي ▫Ω▫ :: دوري ابطال أوروبا-
انتقل الى: