الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Awesome Blue 
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 اديبايور سعيد بهدفه الأول مع ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 04/01/2011
العمر : 36

مُساهمةموضوع: اديبايور سعيد بهدفه الأول مع ريال مدريد   السبت فبراير 05, 2011 12:53 pm

المهاجم التوغولي يحرز أول أهدافه مع النادي الملكي في مرمى إشبيلية في ظهوره الأول في ملب سانتياغو بيرنابيو في نصف نهائي كأس الملك الإسباني.
عبر المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور عن سعادته بتسجيله الهدف الأول له مع فريقه الجديد ريال مدريد قادماً إليه من مانشستر سيتي الإنكليزي معاراً حتى نهاية الموسم مقابل 4 مليون يورو، مع إمكانية شراء عقده في الصيف المقبل.

وقال اديبايور بعد تسجيله هدف الريال الثاني ف مرمى إشبيلية في إياب نصف نهائي الكأس: " أنا سعيد جداً بتسجيلي الهدف الأول مع ريال مدريد وسعيد أيضاً بتحقيق حلم حياتي بأن أكون لاعب في صوف نادي كبير وعريق مثل نادي ريال مدريد وهذه المباراة خاصة جداً بالنسبة لي".

وأمن اللاعب التوغولي وصول فريقه إلى نهائي كأس الملك لمواجهة الغريم التقليدي برشلونة، بعد غياب طويل عن البطولة التي يحمل ملوك مدريد لقبها في 17 مناسبة، كما يعتبر أكثر فريق يصل إلى نهائي المسابقة.

وكان اديبايور دخل في الدقائق الأخيرة للمباراة، بديلاً لكريم بنزيمة، وفور دخوله تسبب بطرد لاعب من إشبيلية، وسجل هدفاً في الدقيقة 93 من المباراة، لينهي آمال الفريق الأندلسي الذي تأخر بهدفين، إضافة إل خسارته ذهاباً بهدف نظيف.
وحول أجواء اللاعب في ريال مدريد قال الوافد الجديد: " أنا سعيد في ريال مدريد وأستطيع أن أقدم أشياء كثيرة في حال دخولي من 15 الى 20 دقيقة لأني أستطيع تقديم الكثير في المباراة وفخور للعب مع لاعبين كبار أمثال رونالدو ومسعود أوزيل وخضيرة"، وحول أداءه في المباراة وأداء زميله بنزيمة قال: " قدمنا أداء رائع أنا سجلت بنزيمة لم يسجل هذه هي كرة القدم والقصة مسألة توفيق لا أكثر هذا الأسبوع الأول لي مع ريال مدريد وأنا متحمس للعب في الدوري والمنافسة على اللقب ومازال لدي الكثير وسوف أقدمه في المباريات القادمة".

وكان النادي الملكي استعان بالمهاجم التوغولي بعد تأكد غياب الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغواين فترة طويلة عن النادي بعد إجراء عملية جراحية بالظهر، وعدم ظهور الفرنسي كريم بنزيمة بأحسن أحواله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://classico.forumarabia.com
 
اديبايور سعيد بهدفه الأول مع ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الكلاسيكو  :: ▫Ω▫ قسم ريال مدريد ▫Ω▫ :: ~» أخبار ريال مدريد «~-
انتقل الى: